قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رفضت المغنية الإسبانية الشهيرة إدورن غارسيا صديقة النجم الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي، الإجابة على أسئلة الصحفيين بخصوص مستقبل صديقها مع الشياطين الحمر، وذلك خلال مشاركتها في مسابقة الأغنية الأوروبية "يوروفيجن".

وارتبط دي خيا البالغ من العمر 24 عاما بشكل كبير بالانتقال الى نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل، ليخلف الحارس إيكر كاسياس.

وعندما حاول أحد المذيعين طرح سؤال حول شائعات انتقال دي خيا إلى ريال مدريد، تجاهلت المغنية الإسبانية السؤال، ثم ادعت أن لديها مشاكل مع سماعة الأذن الخاصة بالترجمة، وقالت: "لا أستطيع سماع أي شيء".

ولم تكتفي المغنية الإسبانية بادعائها أن هناك مشكلة في السماعة، بل ذهبت مسرعة بداعي أنها تلقت مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص، لتودع المراسلين بكلمة مقتضبة "سلام".

وفي ردها على سؤال آخر حول عدم مرافقة صديقها دي خيا لها أثناء حضورها لتقديم أغنية لفعاليات "يوروفيجن"، قالت إدورن غارسيا: "أنتم تعرفون عمل صديقي، لن يحضر لأنه مرتبط بمباريات مع مانشستر يونايتد، لأن مسابقة الدوري الإنكليزي لم تنته بعد، لذلك لم يكن قادرا على المجيء، لقد قلت ذلك مرات عديدة".

وأصر أحد الصحفيين على معرفة رأي إدورن غارسيا حول إمكانية انتقال دي خيا للنادي الملكي، لكن إدورن غارسيا ردت قائلة: "أنا هنا للحديث عن يورو فيجين فقط، والأغنية الخاصة بي، سعيد للغاية بالتواجد في هذا الحدث الكبير".

ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من التصريحات التي ألمح من خلالها المدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد إلى إمكانية رحيل حارس الشياطين الحمر، ديفيد دي خيا إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال فان غال بعد المباراة التي تعادل فيها فريقه امام أرسنال في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الاخيرة من الدوري الإنكليزي: "دي خيا لديه فرصة للذهاب إلى نادي آخر كبير، هو إسباني وصديقته إسبانية، ولكن لن يترك النادي بسهولة".

ويقدم دي خيا مستويات رائعة مع النادي الإنكليزي بعد بداية سيئة مع الفريق الأحمر، حين انتقل إليه قادما من اتلتيكو مدريد الإسباني في عام 2011، مقابل 18 مليون جنيه إسترليني. & &

جدير بالذكر أن دي خيا يتبقى في عقده مع مانشستر يونايتد عاما واحدا فقط، اذ سينتهي في 30 حزيران/ يونيو 2016، وسبق له أن رفض تمديد عقده في أكثر من مناسبة وذلك لرغبته في العوة إلى مدريد مسقط رأسه، حيث من المتوقع أن يكون الحارس الأساسي للنادي الملكي في الموسم المقبل.

شاهد الفيديو:

&