&وافق نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي على التخلي عن خدمات حارسه الإسباني الشاب ديفيد دي خيا إلى صفوف مواطنه ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة كونفيدينشيال الإسبانية أن مانشستر يونايتد وافق أخيراً في مسألة بيعه حارسه الدولي الإسباني إلى ريال مدريد وبات أمر رحيله عن ملعب أولد ترافورد والانتقال إلى قلعة سانتياغو برنابيو قريباً للغاية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارتي مانشستر يونايتد وريال مدريد توصلتا بعد مفاوضات شاقة إلى اتفاق يقضي بإنهاء مشوار دي خيا مع الشياطين الحمر وحمل ألوان النادي الملكي.
&
وأشارت إلى أن النادي الإنكليزي وافق على بيع دي خيا مقابل 28.6 مليون جنيه استرليني لنظيره الإسباني علماً أن الأخير كان قد قدم عرضاً بقيمة 21.3 مليون باوند لإدارة اليونايتد لكن العرض قوبل برفض شديد.
&
ولفتت إلى أن دي خيا سوف يتولى حراسة التشكيلة الأساسية لريال مدريد في عهد المدرب الجديد رافائيل بينيتيز فيما اقترب القديس إيكر كاسياس من الرحيل عن النادي الملكي والانتقال إلى صفوف بورتو البرتغالي بعد مسيرة حافلة في سانتياغو برنابيو.
&
وأكملت أن الحارس الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس الذي عزز صفوف الفريق الملكي في صيف العام الماضي قادماً من ليفانتي سيكون الحارس البديل في ريال مدريد بعد رحيل كاسياس المرتقب إلى الدوري البرتغالي.
&