أثارت زيارة النجم الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى مدريد في الساعات الأخيرة المزيد من الشكوك حول مستقبله مع الشياطين الحمر، وذلك في ظل رغبة ريال مدريد الإسباني الجامحة في التعاقد معه.

وكان الحارس الدولي الإسباني قد استغل الإجازة التي منحها له المدرب الهولندي لويس فان غال عقب فوز مانشستر يونايتد على كريستال بالاس في الدوري الإنكليزي، بزيارة خاطفة إلى العاصمة الإسبانية مدريد، ربما تكون قد أثارت مخاوف عشاق وجماهير النادي الإنكليزي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن دي خيا الذي ارتبط اسمه بقوة بالانتقال إلى ريال مدريد، استغل عطلته برحلة إلى مدريد وزيارة منزله السابق في العاصمة الإسبانية.

وقالت الصحيفة إن دي دخيا طار إلى مدريد عبر شركة الطيران البريطانية منخفضة التكلفة ايزي جت، وعلى الرغم من تأخر الرحلة، إلا أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما وصل إلى مدريد في الساعة 8:20.

وأشارت الصحيفة إلى أن دي خيا برر سفره إلى مدريد بأنه يرغب في قضاء بعض الأوقات الممتعة مع عائلته وأصدقائه، لكن سفر اللاعب أثار القلاقل بالنسبة لإدارة نادي الشياطين الحمر وجماهيره.

ويسعى النادي الملكي جاهدا للتعاقد مع الحارس الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ليكون بديلا للحارس الحالي إيكر كاسياس، علما أن ريال مدريد أبدى رغبته في ضم اللاعب في أكثر من مرة خلال الأشهر الأخيرة.

ويقدم دي خيا مستويات رائعة مع النادي الإنكليزي بعد بداية سيئة مع الفريق الأحمر، حين انتقل إليه قادما من اتلتيكو مدريد الإسباني في عام 2011، مقابل 18 مليون جنيه إسترليني.

من جهته دي خيا حريص بشكل كبير على فكرة العودة للعيش في مدينته السابقة، على الرغم من أنه قد التزم الصمت بشأن هذه المسألة، وهو مصدر إحباط لمسؤولي مانشستر يونايتد، الذين يريدون تمديد عقده.

&