&كشف الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني أنه رفض عرضاً للانتقال لصفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الحارس الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس كان قد رفض عرضاً رسمياً للالتحاق بصفوف مانشستر يونايتد الانكليزي في الصيف الماضي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة النادي الإنكليزي كانت تريد التوقيع مع الحارس الكوستاريكي في نهاية الموسم الماضي بعد تألقه اللافت مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل وبلوغه دور الثمانية.
&
وأشارت إلى أن نافاس رفض فكرة الالتحاق بصفوف الشياطين الحمر وفضل الرحيل إلى ملعب سانتياغو برنابيو من أجل الاستمرار ضمن منافسات الدوري الإسباني الذي تألق فيه في السنوات الماضية.
&
ولفتت إلى أن المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال كان يريد جلب حارس ثانٍ لأنه لم يكن يثق في قدرة حارسه الإسباني الشاب ديفيد دي خيا على التألق والظهور بشكل قوي في الموسم الحالي من أجل تعزيز مركز حراسة المرمى.
&
وأوضحت أن دي خيا خالف توقعات فان غال وأثبت حضوراً رائعاً مع اليونايتد هذا الموسم ما دفع ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز على ملاحقته من أجل الحصول على خدماته لخلافة القديس إيكر كاسياس والتواجد برفقة كيلور نافاس لتأمين حراسة الفريق الملكي في السنوات المقبلة.
&
وكان ريال مدريد قد وقع مع الحارس الكوستاريكي البالغ من العمر 28 عاماُ في الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من ليفانتي مقابل 10 مليون يورو.
&