نفى الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني وجود أي نية لديه لمغادرة النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكداً أنه يريد البقاء وإثبات نفسه لحجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية أن رحيل المدب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن ريال مدريد قد يمنح فرصة كبيرة للحارس الكوستاركي للمشاركة في صفوف الفريق الملكي في الموسم المقبل على الرغم من المنافسة القوية التي سيجدها نافاس لحماية عرين الفريق في ظل وجود الحارس المخضرم إيكر كاسياس وإمكانية التعاقد مع حارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا.

ونقلت الصحيفة المقربة من النادي الملكي تصريحات الحارس الكوستاريكي حول المنافسة في الموسم المقبل مع كاسياس ودي خيا، قوله: "أنا أحترم زملائي، لكنني أحاول القيام بعملي والمحاربة من أجل الحصول على مكان لي".

وأكد نافاس أنه يريد البقاء في الموسم المقبل على الرغم من أنه لم يشارك كثيرا في موسمه الأول مع الفريق الملكي، وقال: "في بعض الأحيان لا تسير الأمور بشكل جيد ولكنني ملتزم بالعمل ومن يعرفني يعرف أنني لا أستسلم".

وأضاف "لا أريد الرحيل الآن عن الفريق، أريد البقاء في العام القادم لإثبات إمكانياتي وقدراتي الحقيقة مع الفريق، أملك عقد مع النادي وأريد الالتزام به، لذلك انا مستمر هنا".

جدير بالذكر ان الحارس الكوستاركي شارك في 11 مباراة منذ بداية الموسم، بمعدل ستة في الليغا وثلاثة في كأس الملك واثنتين في دوري أيطال أوروبا، واستقبلت شباكه خلال هذه المباريات ثماني مرات.

&