قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يستمر نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في التمسك بمطالبه المادية من أجل السماح لحارسه الدولي الإسباني ديفيد دي خيا بالرحيل إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

&وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن مانشستر يونايتد يرفض بشكل مطلق فكرة التنازل عن مطالبه المادية من أجل الموافقة على رحيل حارسه الشاب دي خيا إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النادي الإنكليزي مستمر في مواقفه الصلبة على الرغم من نجاحه في التعاقد مع الحارس الدولي الأرجنتيني سيرجيو روميو قادماً من سمبدوريا الإيطالي في صفقة انتقال حر.
&
وأشارت إلى أن إدارة اليونايتد تشدد على ضرورة قيام النادي الملكي بتلبية كافة المطالب المادية المتمثلة في دفع 40 مليون يورو مقابل رحيل دي خيا إلى ملعب سانتياغو برنابيو.
&
ولفتت إلى أن النادي الإنكليزي يبدي دهشة واستغراباً بسبب تعنت ريال مدريد وعدم قبوله فكرة دفع الأموال اللازمة مقابل استقدام الحارس الدولي الإسباني.
&
وأوضحت أن مانشستر يونايتد يتفهم أن دي خيا لديه فرصة حقيقية بالانضمام إلى صفوف الفريق الملكي ويبدى احترامه لقرار الحارس لكن في الوقت ذاته على ريال مدريد دفع المبلغ المالي المناسب لأنه أفضل شيء من أجل التوصل إلى اتفاق بين الناديين.
&
ورحل الحارس المخضرم إيكر كاسياس عن ريال مدريد بعد سنوات طويلة في سانتياغو برنابيو وعوضه النادي الملكي بحارس إسبانيول كيكو كاسيا لكن إدارة فلورنتينو بيريز تصر على ضرورة التعاقد مع دي خيا لكي يشغل حراسة المرمى في تشكيلة المدرب رافائيل بينيتيز.
&