قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&وضع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي حارساً جديداً ضمن قائمة الحراس المرشحين لخلافة الإسباني الشاب ديفيد دي خيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

&
وذكرت شبكة قنوات سكاي سبورت أن مانشستر يونايتد وضع حارس المنتخب الأرجنتيني سيرجيو روميو كأحد الأسماء المرشحة لتعزيز صفوفه في الميركاتو الحالي.
&
وأضافت الشبكة الشهيرة أن النادي الإنكليزي لديه رغبة قوية في التعاقد مع الحارس الأرجنتيني الذي انتهى عقده مع ناديه الإيطالي سمبدوريا هذا الصيف.
&
وأشارت إلى أن التعاقد مع روميرو لن يكلف خزينة الشياطين الحمر أي مبالغ مالية باستثناء راتبه السنوي لأنه سينضم إلى فريق ملعب أولد ترافورد في صفقة مجانية.
&
ولفتت إلى أن مانشستر يونايتد يبدو مصمماً على جلب روميو في ظل إصرار حارسه الإسباني الشاب دي خيا على مغادرة الدوري الإنكليزي والعودة إلى الليغا وحمل ألوان ريال مدريد.
&
وأوضحت أن تألق روميو مع التانغو في نهائيات كأس العالم التي أقيمت في البرازيل صيف 2014 وفي كوبا أميركا هذا الصيف دفعت إدارة مانشستر يونايتد لوضع على رأس قائمة المرشحين للقدوم إلى صفوفه واللعب تحت إمرة المدرب الهولندي لويس فان غال.
&
وارتبط مانشستر يونايتد بالتوقيع مع الحارس الفرنسي هوغو لوريس من توتنهام هوتسبير لكي يكون بديلاً لدي خيا لكن إصابته بكسر في المعصم وابتعاده عن بداية الدوري الإنكليزي جعلت اليونايتد يبحث عن خيارات بديلة في ظل اقتراب الإسباني الآخر فيكتور فالديس من اللعب في صفوف فالنسيا على سبيل الإعارة.
&