&يبدي نادي ريال مدريد الإسباني استعداداً كبيراً لانتظار مواطنه ديفيد دي خيا الذي يحرس عرين مانشستر يونايتد الإنكليزي حتى صيف العام المقبل من أجل التعاقد معه بصورة نهائية.

&وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد لديه استعداد واضح للانتظار حتى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2016 من أجل الحصول على خدمات مواطنه ديفيد دي خيا في صفقة مجانية بسبب انتهاء عقد الحارس الدولي مع الشياطين الحمر.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النادي الملكي قد يقدم على خطوة من شأنها إقناع دي خيا بحمل قميص ريال مدريد من خلال إعطائه 5 ملايين يورو كمكافآت مالية على راتبه في عامه الأول مع نادي العاصمة الإسبانية في حال قرر الانتظار هذا الصيف والانتقال إلى الميرنغي في صيف العام المقبل.
&
وأشارت إلى أن ريال مدريد سوف يفعل الخطة البديلة من خلال التعاقد مع حارس إسبانيول كيكو كاسيا في الميركاتو الحالي حيث أنه لن يكلف خزينة النادي الملكي الكثير من الأموال.
&
ولفتت إلى أن ريال مدريد سيلجأ لخيار كاسيا في نهاية الأمر بسبب تعنت مسؤولي مانشستر يونايتد ورفضهم التخلي عن خدمات الحارس الدولي الإسباني ما لم يتحصلوا على مبلغ مالي كبير على الرغم من أن عقده ينتهي الصيف المقبل!
&
وفي حال تمت صفقة كيكو كاسيا سيكون التنافس بينه وبين الكوستاريكي كيلور نافاس بعد رحيل المخضرم إيكر كاسياس رسمياً إلى صفوف بورتو البرتغالي وإرجاء قدوم ديفيد دي خيا إلى الانتقالات الصيفية القادمة في 2016.
&
&
&