قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&شهدت الساحة الكروية الإسبانية في الساعات القليلة الماضية حدثاً من العيار الثقيل عندما تقدم احد الحكام ببلاغ إلى النيابة يدعي من خلاله أن لجنة الحكام في الليغا طالبته بالانحياز إلى ريال مدريد أمام برشلونة واتخاذ قرارات تحكيمية لصالحه في لقاء الكلاسيكو المقبل.

وذكرت إذاعة كادينا كوبيه الإسبانية أن الحكم الإسباني خاسينتو فيسنتي هيرنانديز فجر قنبلة من العيار الثقيل ستلقي بظلالها بشدة على الساحة الكروية في إسبانيا.
&
وأضافت الإذاعة الإسبانية أن حكم الراية هيرنانديز كان قد تلقى اتصالاً من الناطق الرسمي باسم لجنة الحكام خوسيه أنخيل خيمينيز دي موراليس ومساعده وطلب منه اتخاذ قرارات تحكيمية تصب في صالح الفريق الملكي ضد غريمه الكتالوني في الكلاسيكو المقبل.
&
وأشارت إلى أن القضية المثارة قد أحدثت جدلاً واسعاً في الوسط الكروي الإسباني ما دفع لجنة الحكام لاستبعاد الحكم المساعد من الإدارة التحكيمية للموقعة المقبلة بين الغريمين التقليديين على ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وتقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد الموافق الـ22 من شهر نوفمبر المقبل على ملعب الأول حيث يتصدر الفريقان حالياً بجانب سيلتا فيغو جدول ترتيب الدوري الإسباني لكن الأفضلية لفريق المدرب رافا بينيتيز بسبب فارق الأهداف.
&