كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن موعد مباراة الكلاسيكو بين الغريمين التقليدين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سانتياغو برنابيو في إطار الجولة الثانية عشر من الليغا الإسبانية.
&
ووفقاً لما أعلنه الاتحاد الكروي في إسبانيا، فإن مواجهة الكلاسيكو التي يحتضنها ملعب ريال مدريد ستقام يوم السبت الموافق الـ21 من شهر نوفمبر المقبل في تمام الساعة 18:15 بالتوقيت المحلي.
&
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت أن موعد الكلاسيكو سوف يتم تعديل توقيته من أجل الحصول على أعلى أرباح مالية ممكنة في الدول الآسيوية.
&
وأضافت تلك التقارير أن رابطة الدوري الإسباني تملك حق تحديد توقيت مواجهة الذهاب في ملعب البرنابيو خلافاً لموقعة الإياب في كامب نو بسبب امتلاك شبكة موفي ستار لحقوق البث التلفزيوني.
&
ويتصدر قطبا الكرة الإسبانية بالإضافة إلى سيلتا فيغو جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة لكل فريق مع أفضلية للنادي الملكي بسبب الأهداف المسجلة وقوة خط دفاعه.
&
وكانت مواجهة الذهاب في الموسم الماضي بين ريال مدريد وبرشلونة قد أقيمت على سانتياغو برنابيو وتمكن الفريق الملكي من تحقيق فوز لافت على الرغم من تأخره بهدف مبكر عن طريق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.
&