&أصيب لاعبو فيلانوفينسي بفرحة هستيرية بعدما أسفرت قرعة مسابقة كأس ملك إسبانيا عن وقوعهم أمام حامل اللقب برشلونة بطل إسبانيا أوروبا في الموسم المنصرم.

ونشر النادي الإسباني المغمور الذي يلعب في الدرجة الثالثة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو يظهر لاعبيه برفقة الجهاز الفني وهم يحتفلون بطريقة هستيرية وجنونية على حد سواء عقب معرفتهم أن برشلونة هو خصمهم القادم في مسابقة كأس ملك إسبانيا.
&
ويدرك لاعبو فيلانوفينسي أن الإحصائيات والأرقام والتاريخ والإمكانيات الفنية كلها تقف بجانب برشلونة في دور الـ32 من المسابقة المحلية لكنهم يرون مواجهتي العملاق الكتالوني ذهاباً وإياباً ستمنحهم شهرة واسعة في كافة أرجاء العالم.
&
وسيلعب برشلونة مباراة الذهاب في وقت مبكر إذ ستجرى في الـ28 من شهر أكتوبر الجاري بسبب ارتباط بطل إسبانيا وأوروبا بالمشاركة في كأس العالم للأندية في اليابان بينما ستقام مواجهة الإياب في الـ2 من ديسمبر المقبل.
&
وتوج برشلونة بالثلاثية التاريخية للمرة الثانية منذ تأسيسه في الموسم الماضي بجمعه بين لقبي الليغا وكأس الملك محلياً بلقب دوري أبطال أوروبا قارياً.
&
وكان برشلونة قد هزم أتلتيك بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب كامب نو في مباراة تألق فيها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي محرزاً هدفين من أصل ثلاثة لا يزال أحدهما في أذهان عشاق البلوغرانا حتى الآن.
&
&
شاهد احتفال لاعبي&فيلانوفينسي بمواجهة برشلونة بكأس الملك:
&

&