قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يستعد ثلاثي نادي برشلونة الإسباني للمشاركة سوياً في مباراة ملقة مساء اليوم في الجولة الثانية من الليغا بعد عودة البرازيلي نيمار إلى صفوف الفريق وشفائه من المرض.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن الثلاثي الهجومي في برشلونة المكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي الفائز قبل أيام فقط بجائزة أفضل لاعب في أوروبا عن الموسم المنصرم والأوروغوياني لويس وسواريز والبرازيلي نيمار جاهز تماماً لخوض مباراة ملقة على ملعب كامب نو.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن الثلاثي الهجومي الشهير سيشاركون معاً للمرة الأولى في مباراة رسمية لبرشلونة منذ فترة طويلة حيث لم يجتمعا لمدة 84 يوماً.
&
وأشارت إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الذي جمع برشلونة بيوفنتوس الإيطالي كانت المباراة الأخيرة للثلاثي اللاتيني حيث أحرز لويس سواريز ونيمار هدفين كانا في غاية الأهمية للتتويج البلوغرانا بلقبه الخامس في البطولة القارية.
&
ولفتت إلى أن الثنائي ميسي ولويس سواريز شاركا في المباراة الأولى في الدوري الإسباني أمام أتلتيك بلباو على ملعب سان ماميس الجديد فيما غاب نيمار عن المباراة بسبب مرض النكاف في الغدة اللعابية.
&
وكان برشلونة قد اقتنص فوزاً ثميناً على حساب الفريق الباسكي بهدف الأوروغوياني لويس سواريز ليحصد النقاط الثلاث كاملة بعد أسبوع واحد من خسارته كأس السوبر الإسبانية على يد الفريق ذاته.
&

&