&بعد فترة طويلة من الأخبار السيئة، تلقى نادي برشلونة الإسباني بقيادة مدربه الشاب لويس إنريكي خبراً ساراً قبل مواجهة سيلتا فيغو في الجولة الخامسة من الليغا.

وسيكون بإمكان المدرب إنريكي الاستعانة بخدمات مدافعه الدولي الإسباني جيرارد بيكيه في المباراة المرتقبة على ملعب بالايدوس بعد انتهاء فترة عقوبة اللاعب.
&
وكان الاتحاد الإسباني قد أوقف بيكيه لمدة أربع مباريات في الليغا إثر إهانته حكم مباراة فريقه أمام أتلتيك بلباو في إياب كأس السوبر المحلية على ملعب كامب نو.
&
وغاب بيكيه عن مباريات برشلونة في الجولات الأربع الأولى من الدوري الإسباني التي عرفت فوز فريقه على كل من أتلتيك بلباو وملقة وأتلتيكو مدريد وليفانتي.
&
وأراح لويس إنريكي ثلاثة من أبرز لاعبيه وهم لويس سواريز وأندريس إنييستا وجوردي ألبا في مباراة ليفانتي مساء الأحد استعداداً للقاء سيلتا فيغو الذي حقق فوزاً لافتاً في عقر دار إشبيلية رافعاً رصيده إلى 10 نقاط بالتساوي مع ريال مدريد وفياريال وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر برشلونة.
&
ويعاني برشلونة من عدة إصابات طويلة نسبياً بغياب حارسه التشيلي كلاوديو برافو والمدافع البلجيكي توماس فيرمايلين والظهير البرازيلي دوغلاس بيريرا ومواطنه رافينيا الذي انتهى موسمه تقريباً إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي في مباراة روما في دوري أبطال أوروبا.
&
&
&