قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدى الدولي الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني إعجابه الشديد بالثلاثي الهجومي للفريق الكاتالوني، الأرجنتيني ليونيل ميسي ، والبرازيلي نيمار دا سيلفا والأورغوياني لويس سورايز.

ويقدم الثلاثي الهجومي لبرشلونة مستويات لافتة في الدوري الإسباني، إذ سجل ميسي لوحده 34 هدفا ويحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين، في حين سجل نيمار 8 هدفا، وسورايز 10 أهداف.

وأكد بيكيه على أن التفاهم بين اللاعبين الثلاثة وعدم وجود الغيرة بينهم، من ضمن الاسباب التي أدت إلى تألقهم، لافتا إلى أنه من الطبيعي أن تكون منافسة فيما بينهم.

وقال بيكيه في مقابلة مطولة مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم: "لم أر قط علاقة مثل تلك العلاقة ما بين لويس سواريز ونيمار وميسي".

وأضاف "نحن نتحدث عن ثلاثة من أفضل اللاعبين في العالم، أن تكون لاعباً فهذا دائماً يتناسب مع اكتسابك بعض الأنانية، ولكن هؤلاء الثلاثة لديهم فعلاً علاقة جيدة، لا غيرة بينهم، وأعتقد أن ذلك واضح على أرض الملعب".

وتابع "بالتأكيد هذا من ضمن الأسباب التي تجعلهم يتألقون دائماً".

من جانب آخر تطرق بيكيه للحديث عن الفوارق بين مدربي برشلونة السابقين بيب غوارديولا وتيتو فيلانوفا وجيرارد مارتينو والمدرب الحالي لويس انريكي، وقال:"كل مدرب مختلف ولقد حاول كل من تيتو، تاتا، بيب والآن لويس انريكي أن يضعوا بصمتهم الخاصة ولكن دائماً مع الحفاظ على أسلوب برشلونة، والذي هو أسلوب غير قابل للتفاوض".

وأضاف "لويس إنريكي يحب الضغط العالي ولعب المرتدات السريعة، والاستفادة من الوتيرة التي لدينا في الهجوم".

&