&يتفوق الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم خط هجوم برشلونة الإسباني على الثلاثي الهجوم للغريم التقليدي ريال مدريد منذ بداية العام الجديد 2015.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن البرغوث الأرجنتيني يتفوق بمرده على الثلاثي الهجومي في ريال مدريد المكون من البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيما في 2015.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن الدولي الأرجنتيني واصل مسلسل تألقه منذ بداية السنة الجديدة وأحرز ثلاثية في فوز برشلونة بخماسية نظيفة على ليفانتي ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني.
&
وأشارت إلى أن ثلاثية البرغوث الأرجنتيني وضعته في مرتبة أعلى على صعيد الأهداف من الثلاثي الشهير في ريال مدريد بـ"B.B.C" على صعيد تسجيل الأهداف في شباك المنافسين.
&
ولفتت إلى أن قائد التانغو أحرز 14 هدفاً بقميص البلوغرانا في 11 مباراة منذ مطلع العام الجديد بينما اكتفى كريستيانو وغاريث بيل وبنزيما بتسجيل 11 هدفاً فقط.
&
وأوضحت أن البرغوث الأرجنتيني تمكن من إهداء زملائه في برشلونة تسع تمريرات حاسمة فيما قام ثلاثي ريال مدريد الهجومي بصناعة ستة أهداف فقط في العام الجديد.
&
وكان ميسي قد ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد وقلص الفارق مع غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في قائمة الهدافين في الدوري الإسباني إلى هدفين فقط حيث يمتلك صاروخ ماديرا 28 هدفاً الذي توقف عن التسجيل في المباريات الأخيرة في الليغا بسبب الإيقاف وتراجع المستوى وتألق البرغوث في الوقت ذاته.
&