قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رفض النجم الإسباني سيرخيو بوسكيتس ناوسط ميدان برشلونة تحميل مدافع الفريق الكاتالوني جيرارد بيكيه مسؤولية التعادل أمام إشبيلية في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الاسباني، مشيرا إلى أن ما حصل كان بسبب خطأ جماعي للفريق بأكمله.

وعبر بوسكيتس عن أسفه لخسارة فريقه نقطتين في وقت متأخر أمام اشبيلية الذي أسدى خدمة كبيرة الى ريال مدريد الفائز على ضيفه ايبار 3-صفر، لتشتعل المنافسة على اللقب بعد أن تقلص الفارق الى نقطتين فقط بين برشلونة وريال مدريد.

وقال بوسكيتس في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية ردا منه على تحمل المدافع جيرارد بيكيه مسؤولية هدف التعادل: "خطأ من بيكيه؟ لا أعتقد ذلك، فالخطأ يتحمل مسؤوليته الفريق بأكمله، لا يجب أن توجيه أصابع الاتهام إلى لاعب واحد، كذلك يجب أن لا نتحدث عن هذا الأمر كثيرا، فهناك الكثير من المباريات المهمة التي تنتظرنا ويجب التركيز عليها".

&وعن مجريات المباراة قال بوسكيتس:"كنا أفضل في الشوط الاول، ولكن في الشوط الثاني أنها ضغطوا علينا كثيرا وتمكنوا من العودة في اللقاء وفي النتيجة، سواء كانت النتيجة عادلة أو لا، يجب علينا أن نستمر ونواصل".

وعن إدارك إشبيلية للتعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة، قال: "انه لامر مؤلم لأننا نتصدر الليغا وكان بإمكاننا حصد ثلاث نقاط مهمة للحفاظ على نهج الفريق، ولكن لعبنا أمام اشبيلية الذي لم يخسر على أرضه منذ أكثر من عام".

يذكر أن التعادل يعتبر&خيبة امل كبيرة لبرشلونة الذي كان بامكانه حسم النتيجة في صالحه بسهولة كبيرة خاصة في الشوط الاول الذي كان متقدما فيه بهدفين لهدف عبر ميسي ونيمار، كما أن الفريق الكاتالوني مقبل على 3 مباريات ساخنة في الايام العشرة المقبلة حيث يحل ضيفا على باريس سان جرمان الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا، ثم يستضيف فالنسيا السبت المقبل في قمة نارية ضمن الليغا، قبل ان يستضيف فريق العاصمة الفرنسية في 21 نيسان/ابريل الحالي في اياب المسابقة القارية.