قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&لا يزال الحديث مستمراً حول الإصابة التي تعرض لها لاعب خط وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتش خلال مباراة فريقه أمام فياريال في لقاء الإياب من الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن برشلونة نشر بياناً عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت أكد أن اللاعب سوف يغيب عن مواجهة رايو فايكانو ظهيرة الأحد ضمن لقاءات المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن نجم خط وسط برشلونة سوف يعود للمشاركة في المباريات مع فريق المدرب لويس إنريكي خلال المواجهات المقبلة من الليغا.
&
وأشارت إلى أن القلق كان يسود أوساط جماهير برشلونة والجهاز الفني من غياب اللاعب عن موقعتي مانشستر سيتي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في الـ18 من الشهر الجاري وريال مدريد في كلاسيكو الإياب من الليغا على ملعب كامب نو بعد المواجهة الأوروبية بأربعة أيام فقط.
&
ولفتت إلى أن الدولي الإسباني قد خرج من الشوط الأول في مباراة فياريال وبرشلونة على ملعب المادريغال في إياب نصف النهائي من كأس الملك بسبب تدخل قوي من أحد لاعبي الغواصات الصفراء ما أدى إلى إصابته في أوتار الكاحل الأيمن.
&
وتمكن برشلونة من بلوغ نهائي الكأس حيث سيواجه أتلتيك بلباو في المباراة النهائية التي لم يتحدد بعد مكان إقامتها وسط رغبة من الناديين في خوضها على ملعب سانتياغو برنابيو الخاص بريال مدريد.
&
&