قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن المدرب لويس انريكي المدير الفني لبرشلونة الإسباني قائمة مكونة من 18 لاعبا استدعاهم لخوض المواجهة المهمة أمام أياكس أمستردام الهولندي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة على كلعب كامب نو.

وشهدت التشكيلة غياب تواجد 18 لاعباً، وغياب كل من النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس وزميله الفرنسي جيرمي ماتيو، الأول بسبب معاناته من التهاب في مفصل الورك، أما الثاني فللراحة.

ويبدو أن إنريكي قرر إراحة لاعبيه بسبب رغبته في ضمان مشاركتهما في الكلاسيكو ضد ريال مدريد ولذلك استدعي سيرجيو سامبر إلى التشكيلة، كما استبعد كلاً من أدريانو ودوغلاس وسيرجيو روبيرتو وفيرمايلين.

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيغن.

خط الدفاع : مونتويا، ألفيس ، بيكيه ، ألبا,

خط الوسط : راكيتيتش ، تشافي ، إنييستا.

خط الهجوم: الحدادي، ونيمار، وميسي.

ويسعى برشلونة الى تعويض سقوطه امام باريس سان جرمان 2-3 في الجولة الثانية، عندما يستضيف الفريق الهولندي، كما أن المباراة تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة الى الفريق الكاتالوني كون الفوز سيرفع كثيرا من معنويات لاعبيه قبل الكلاسيكو امام غريمه التقليدي ريال مدريد السبت المقبل.

وفي المقابل يدخل النادي الهولندي وهو في المركز الثالث برصيد نقطتين بعد التعادل الاول على ارضه امام باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف مقابل لاشيء وتعادله خارج الديار امام نادي ابويل القبرصي بهدف مقابل هدف ايضاً، حيث أنه يمني النفس بانتزاع الفوز قبل عودته مهاجمه السابق وبرشلونة الحالي الدولي الاوروغوياني لويس سواريز.

التشكيلة المتوقعة لأياكس:

حراسة المرمى: ياسبر سيليسين

خط الدفاع : جويل فالتمان، نيكلاس مويساندير، فان راين، نيك فيرغيفير

خط الوسط : نيكي زيميلينغ، دافي كلاسيين، وكاس أندرسون

خط الهجوم: لاس تشون، كولبين سيغبورسون، ريكاردو كيشنا

&