أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميا توصله إلى اتفاق من نجم الفريق سيرجيو بوسكيتس من أجل تمديد عقده مع النادي حتى عام 2019.
&
وذكر النادي الكاتالوني في بيان نشره عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت أنه توصل إلى اتفاق مع اللاعب سيرجيو بوسكيتس بتمديد عقده مع النادي حتى تاريخ 30 يونيو عشر 2019 ، مع وجود خيار لتمديد العقد لمدة سنة أخرى بعد ذلك.
&
وذكر البيان أنه سيتم التوقيع على العقد بشكل رسمي يوم الجمعة في مكاتب النادي بملعب كامب نو بحضور رئيس النادي جوزيب ماريا بارتيميو.
&
وأشار البيان إلى النادي سعيد جدا بتمديد عقد اللاعب الذي بدأ مشواره مع الفريق الأول في سبتمبر 2008، حيث خاض اللاعب أول مباراة له بقميص الفريق الكاتالوني أمام فريق راسينغ سانتاندر في الليغا الإسبانية.
&
&
ومنذ ذلك الحين شارك بوسكيتس في حوالي 312 مباراة مع النادي الإسباني، ونجح في التتويج معه بـ 16 لقبا، ويعتبر اللاعب حاليا القائد الرابع للفريق الكاتالوني.
&
جدير بالذكر ان المفاوضات على تمديد عقد اللاعب لم تستمر طويلا، حيث&وافق ممثل اللاعب، جوسيب ماريا اوروبيتغ، على المصطلحات الجديدة مع النادي الكاتالوني الأسبوع الماضي، حيث سيبقي اللعب على قيمة الشرط الجزائي في عقده والمقدر بـ&150 مليون يورو، مع إماكنية حصوله على راتب أعلى من الراتب الذي كان يتقاضاع قبل تمديد عقده.