&قدم مدافع نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه اعتذاره بعد قيامه بتوبيخ الحكم المساعد في مباراة فريقه أمام أتلتيك بلباو في إياب كأس السوبر الإسباني على ملعب كامب نو.

وكان جيرارد بيكيه قد احتج على إحدى قرارات الحكم وذهب مباشرة إلى الحكم المساعد وتحدث معه بصورة حادة في الدقيقة السادسة والخمسين من عمر المباراة ما دفع الحكم فلاسيكو كاربايو إلى إشهار البطاقة الحمراء في وجهه وإجباره على الخروج من ميدان المباراة على الفور.
&
وكتب بيكيه على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"أريد أن أعتذر عما جرى لأن سلوكي عندما جرى الاحتجاج على الحكم المساعد لم يكن صحيحاً".
&
وأضاف المدافع الدولي الإسباني:"كان هناك توتر شديد لكنني لم أشتم الحكم بأي شكل أبداً".
&
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد تحدثت عن إمكانية إيقاف مدافع برشلونة من أربع مباريات إلى &12 لقيامه بتوجيه عبارات غير لائقة وغير أخلاقية بحق الحكم المساعد حسبما ورد في تقرير الحكم الرئيسي كاربايو.
&
وخسر برشلونة لقب كأس السوبر الإسباني بعدما فشل في تعويض خسارة الذهاب برباعية نظيفة في ملعب سان ماميس واكتفى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في الإياب ليفقد بذلك فرصة تكراره إنجازه التاريخي بالحصول على السداسية.
&
وأفضل ما يمكن لبرشلونة أن يصله في عام 2015 هو التتويج بالخماسية في حال فاز بلقب كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في اليابان نهاية العام ويعد ريفر بلايت الأرجنتيني أبرز المرشحين لمنافسة الفريق الكتالوني على اللقب العالمي.
&