يستمر مدافع نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه في السخرية والتهكم من الغريم التقليدي ريال مدريد عقب فوز فريقه بلقب كأس السوبر الأوروبية على حساب إشبيلية في العاصمة الجورجية تبليسي الثلاثاء.

&ونشرت القناة السادسة الإسبانية مقطع فيدو يظهر مدافع برشلونة وهو يتحدث ببعض الكلمات لزملائه اللاعبين خلال احتفالهم بكأس السوبر إثر الفوز الماراثوني على إشبيلية بخمسة أهداف مقابل أربعة بعد الوصول إلى الأشواط الإضافية.
&
ويظهر بيكيه في مقطع الفيديو وهو يوجه كلمات نابية للاعبي ريال مدريد وأنصاره من أجل إثارة غضب المدريديستا خلال لحظات الاحتفال باللقب القاري الخامس في مسابقة كأس السوبر.
&
وقال بيكيه خلال كلامه لزملائه في برشلونة:"هيا أصدقائي، دعونا نحتفل باللقب. دعونا نضاجع المدريديين. دعهم يرونا نحمل الكأس حول الملعب".
&
وكان مدافع برشلونة قد سخر بشدة من نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو خلال احتفالات الفريق الكتالوني بالتتويج بالثلاثية التاريخية في نهاية الموسم الماضي.
&
وأثارت تصريحات بيكيه غضباً مدريدياً كبيراً إثر إشادته بمطرب تواجد في حفل عيد ميلاد الـ30 للدون البرتغالي عقب سقوط الفريق الملكي برباعية نظيفة أمام الجار اللدود أتلتيكو في ديربي مدريد.
&
وحقق برشلونة لقبه الرابع في عام 2014 ليضمه إلى بطولات الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا وتنتظر مواجهتين أمام أتلتيك بلباو في كأس السوبر الإسبانية وفي حال ظفر به سيرفع عدد ألقابه إلى خمسة بانتظار كأس العالم للأندية في نهاية العام الحالي.
&
شاهد الفيديو: