قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن فرحة النجم الإسباني جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة بتتويج فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس الإيطالي والفوز بالثلاثية التاريخية، قد أخرجت اللاعب عن شعوره خلال احتفالات الفريق الكاتالوني الصاخبة بالألقاب الثلاثة في ملعب كامب نو.
&
فخلال إلقاء كلمته لجماهير برشلونة التي احتشدت في ملعب كامب نو للاحتفال مع اللاعبين، سخر بيكيه من النجم البرتغالي كريستيانو رونالو مهاجم الغريم التقليدي ريال مدريد، حيث استذكر احتفاله بعيد ميلاده الثلاثين رفقة المغني الكولومبي الشاب كيفن رولدان.
&
وقال بيكيه للجماهير ساخرا من رونالدو: "أشكر كل زملائي، والجهاز الفني، والاطباء ومجلس الادارة .. وايضا كيفن رولدان، بفضلك بدأ كل شيء".
&
وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن سخرية بيكيه من رونالدو جسدت مقولة المدرب السابق لريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو الذي قال: "في برشلونة يعلمونهم كره ريال مدريد قبل ان يعلموهم كرة القدم".
&
وكان المغني الكولومبي الشاب كيفن رولدان هو من أحيا حفل رونالدو بعيد ميلاده الثلاثين بعد ساعات فقط من تعرض فريقه لهزيمة مشينة امام جاره وغريمه التقليدي في العاصمة اتلتيكو مدريد صفر-4 في الدوري في يناير الماضي، وقد قام المغني بنشر بعض الصور على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر رونالدو وبعض زملائه خلال الاحتفال.
&
ولم تكن هذه المرة الاولى التي يسخر فيها بيكيه من رونالدو زميله السابق في مانشستر يونايتد الإنكليزي ومن ريال مدريد، إذ سبق له أن احتفل بتتويج فريقه بلقبي كأس ملك إسبانيا والليغا في ملعب كامب نو عام 2009، بالسخرية من الفريق الملكي حيث أخذ الميكروفون وردد في الاحتفالية أمام الجماهير: "BOTI , BOTI , BOTI, MADRIDISTA QUI NO BOTI" ، أي "اقفز اقفز اقفز، فمدريد لا تستطيع القفز".
&
شاهد الفيديو:&