قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أكد المدافع الدولي الإسباني جيرارد بيكيه ، أنّ البرتغالي كريستيانو رونالدو والإيفواري ديديه دروغبا هما أصعب مهاجمين واجههما في مسيرته الرياضية . وأنّ الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أفضل لاعب زامله طيلة مشواره، مشيراً من جهة أخرى أنّ الإسباني كارليس بيول و الإنكليزي لي فيرديناند يعتبران أفضل مدافعين لعبا إلى جانبهما.

وقد رد بيكيه على مئات الأسئلة طرحت عليه من طرف معجبيه ومتتبعين رياضيين من خلال الصفحة &الرسمية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم على "فيس بوك".
&
وبالإضافة لحديثه عن كريستيانو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، و دروغبا، المهاجم الحالي لتشيلسي الإنكليزي، فإنّ بيكيه يرى أنّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، زميله في نادي برشلونة الإسباني هو أفضل لاعب نشط معه في فريق واحد في مشواره الاحترافي.
&
أما عن أفضل مدافع لعب إلى جنبه، أجاب بيكيه أنّهما إثنين، الإسباني كارليس بيول، المدافع السابق لنادي برشلونة. و الإنكليزي لي فيرديناند، المدافع السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي.
&
و كشف جيرارد بيكيه أنّ اللاعبين السابقين لنادي برشلونة، المدافع الهولندي رونالد كومان و المهاجم البلغاري هريستو ستويكوف كان يعتبران النجمين المفضلين بالنسبة له لما كان صغيراً.
&
وعن &الأمر المفضل له، القيام بواجبه الدفاعي أو تسجيل الأهداف، أجاب بيكيه أنّ الدفاع هو الأهم ولكن تسجيل الأهداف بالنسبة للمدافع أمر يجعله يشعر بالسعادة.
&
ومن المعروف عن جيرارد بيكيه أنّه متعود على تسجيل الأهداف ضمن فريقه برشلونة أو منتخب إسبانيا على الرغم من كونه ينشط في وسط الدفاع. وعن أفضل أهدافه في مسيرته الرياضية، قال اللاعب الكاتالوني أنه ذلك المُسجل في مرمى نادي ريال مدريد على ملعب "سانتايغو بيرنابيو" في المباراة الشهيرة التي انتهت بفوز "البرسا" بنتيجة ستة أهداف لاثنين.