&بات مستقبل جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني غامضاً مع المدرب الجديد للفريق لويس إنريكي، الذي يفضل عليه في الخط الخلفي زميليه ماسكيرانو &وماثيو، ما قد يعجل برحيل اللاعب الكاتالوني عن ملعب " كامب نيو".

&وقد وصفت الصحافة الكتالونية على غرار صحيفتي "سبورت" و "موندو ديبورتيفو" المدافع الدولي الإسباني بأكبر المتضررين من التغيير الذي حدث في الموسم الحالي على رأس الإدارة الفنية لفريق برشلونة برحيل المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو وقدوم الإسباني لويس إنريكي الذي يفضل الاعتماد في &وسط الدفاع على كل من خافيير ماسكيرانو وجيريمي ماثيو.
&
و في ذات السياق، نشرت قناة "لاسكستا "الإسبانية مقطع فيديو يظهر غضب وحزن بيكيه من جلوسه احتياطياً في المباراة الأخيرة &لبرشلونة أمام ليفانتي، وهو ما رأت فيه إعلاناً من اللاعب لعدم رضاه عن قرارات مدربه.
&
&ومن جهتها أشارت صحيفة "ديلي اكسبريس" البريطانية إلى احتمال تطور الأمور بشأن وضعية بيكيه، وأن ضعف دفاع &نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي قد يخلق مصلحة مشتركة بين إدارة "الشياطين الحمر" والمدافع الكتالوني، أي باحتمال عودة اللاعب في الشتاء المقبل إلى "الأولترافورد" حيث سبق له حمل ألوان " المانيو" من 2004 إلى 2008.
&
&وسيكون من الصعب سماح إدارة نادي برشلونة برحيل بيكيه قبل التأكد من مستوى المدافع الجديد توماس فيرمايلين خصوصاً في ظل عقوبة منع التعاقدات المفروضة على النادي الكاتالوني حتى نهاية الموسم المقبل، وفي حال كان هناك اتجاه لجعله يرحل فإن الصفقة لن تقل عن 30 مليون يورو حسب تقديرات الصحافة الإسبانية.&
&
شاهد لقطة لبيكي وهو متذمر من الجلوس احتياطياً :
&