قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دافع النجم الإسباني داني كارفاخال مدافع فريق ريال مدريد عن مواطنه جيرارد بيكيه مدافع الغريم التقليدي برشلونة، والذي سخر من الفريق الملكي ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال احتفالات الفريق الكاتالوني بالتتويج بالثلاثية في ملعب كامب نو الأحد الماضي.

وكان بيكيه سخر من النادي الملكي ومن نجمه رونالدو، فخلال إلقاء كلمته لجماهير برشلونة التي احتشدت في ملعب كامب نو للاحتفال مع اللاعبين، استذكر اللاعب احتفال رونالدو بعيد ميلاده الثلاثين رفقة المغني الكولومبي الشاب كيفن رولدان. &&

وقال بيكيه للجماهير ساخرا من رونالدو: "أشكر كل زملائي، والجهاز الفني، والاطباء ومجلس الادارة .. وايضا كيفن رولدان، بفضلك بدأ كل شيء".

ولدى وصوله إلى معسكر المنتخب الإسباني الذي يستعد لخوض التصفيات الأوروبية أجرى كارفاخال حوارا صحفيا مقتضبا دافع من خلاله عن بيكيهن وقال: "أنا لا أعتبر هذه الكلمات جريمة، لا أشعر أن هذه التعليقات مهينة".

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن كارفاخال صب الزيت على النار وربما يثير غضب أنصار النادي الملكي، إذ أنه لم يكتفي بالدفاع عن بيكيه، بل قام بتهنئة برشلونة وقال: "لا يسعني الآن إلا أن أهنئ برشلونة على الموسم الرائع والالقاب التي حققها الفريق".

وفي الوقت نفسه أشارت الصحيفة المقربة من النادي الملكي إلى أن كل من إيكر كاسياس وسيرجيو راموس وايسكو قد مروا بجانب الصحافة وتم سؤالهم عن تصريحات بيكيه المستفزة، لكن اللاعبين الثلاثة رفضوا التعليق على سخرية بيكيه.

&