قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يواصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، إهانة الخصوم من خلال مهارته الرائعة المتمثلة بـ "الكوبري" والتي تضع المنافسين في موقف محرج، فيما تنال تلك اللقطات دهشة واستحسان الجماهير.

أخر ضحايا ميسي كان النجم الألماني توني كروس متوسط ميدان ريال مدريد، والذي تلقى "كوبري" وضعه في موقف حرج للغاية، حيث راوغه ميسي من خلال وضع الكرة من بين قدميه بطريقة رائعة، وذلك خلال مباراة الكلاسيكو ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الليغا الاسبانية.

ويبدو أن مهارة ميسي هذه قد أثارت غضب جماهير ريال مدريد التي لن تتقبل أن يتعرض أحد لاعبي فريقها للإهانة من قبل لاعبي الفريق الكاتالوني، فقامت بالرد بقوة على "كوبري" ميسي للنجم الدولي الألماني.

وتداول أنصار النادي الملكي عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنجم ريال مدريد داني كارفخال وهو يمرر الكرة من بين قدمي ليونيل ميسي خلال مجريات الشوط الأول من مباراة الكلاسيكو،&&ليثأر لزميله في صفوف ريال مدريد توني كروس.

وكان ميسي قد بدأ مهارته هذه في مباراة برشلونة أمام مانشستر سيتي الإنكليزي في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث كرر "الكوبري" في مناسبتين، الأول كان من نصيب البرازيلي فرناندينيو، فيما كان الثاني نصيب اللاعب جيمس ميلنر الذي فقد بسببه حركته وسقط على ملعب المباراة بطريقة مهينة.

وانتزعت مراوغة ميسي لجيمس ميلنر آهات وصيحات الجماهير الكاتالونية التي احتشدت في مدرجات ملعب كامب نو عن بكرة أبيه، وكان من بينهم مدرب الفريق الكاتالوني السابق بيب غوارديولا، كما أن تلك المراوغة أثارت سخرية العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمن فيهم نجوم كرة القدم العالميين.

وتلقى مثل هذه المرواغات واللقطات في المباريات الكبيرة إقبالاً منقطع النظير من قبل المشجعين والأنصار ويقوم بعضهم بتنزيلها على هواتفهم النقالة ومشاهدتها مراراً وتكراراً مع مؤيديهم وإظهارها عنداً أمام مناصري الفريق الآخر لإثارة غضبهم.

شاهد "كوبري" ميسي لتوني كروس:

شاهد "كوبري" كارفاخال لميسي:

&