شهدت الحصة التديبية الأخيرة لريال مدريد قبل مواجهته أمام فياريال في الجولة السادسة من الليغا الإسبانية أحداثا طريفة كان بطلها نجم الفريق البرتغالي كرستيانو رونالدو، فيما كان الضحية الوافد الجديد الكولومبي جيمس رودريغيز.

مسلسل النجمين رونالدو ورودريغيز خلال الحصص التدريبية لا يزال مستمرا، حيث حاول رونالدو استفزاز رودريغيز من خلال "كوبري" رائع، حيث خدعه به ومرر الكرة إلى زميله من بين أقدامه بطريقة مذلة.

ولم يكتفي النجم البرتغالي بإذلال صانع الألعاب الكولومبي بتمرير الكرة من بين قدميه فحسب، بل بالغ أيضا في احتفاله بـ "الكوبري"، في طريقة استفزت رودريغيز وجعلته يشرح لزملائه أن الكرة لم تمر من بين قدميه.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد تناقلت مقطع فيديو ظهر من خلاله رونالدو وهو يطرد رودريغيز من مجموعته خلال التدريبات، نظرا لأن المجموعة التي يترأسها كانت تضم عدداً كبيراً من اللاعبين، فطلب منه خوض التمارين مع مجموعة أخرى، وهو ما فسرته التقارير إلى توتر العلاقة بين اللاعبين.

لكن النجم البرتغالي نفى وجود أي توتر في علاقته مع رودريغيز، حيث قام بعد أيام من الواقعة الأولى بطرد زميله من التدريبات ولكن هذه المرة بطريقة كوميدة أراد من خلالها تقديم اعتذاره واثبات حسن نيته تجاه اللاعب الكولومبي.

شاهد الفيديو: