أثارت مهارة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني خلال مباراة الفريق الكاتالوني أمام مانشستر سيتي الإنكليزي، في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، سخرية العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمن فيهم نجوم كرة القدم العالميين.

وقدم البرغوث الأرجنتيني لقطة مهارية غاية في الإثارة والروعة في الدقيقة 38 من الشوط الأول عندما راوغ لاعب مانشستر سيتي جيمس ميلنر، حيث قام ميسي بتمرير الكرة بين قدميّ اللاعب الإنكليزي الذي فقد بعدها حركته وسقط على ملعب المباراة بطريقة مهينة.

وانتزعت مراوغة ميسي لجيمس ميلنر آهات وصيحات الجماهير الكاتالونية التي احتشدت في مدرجات ملعب كامب نو عن بكرة أبيه، وكان من بينهم مدرب الفريق الكاتالوني السابق بيب غوارديولا الذي تواجد في مدرجات الملعب للاستمتاع بمشاهدة نجومه السابقين.

وظهر المدرب الفيلسوف وهو يتفاعل بشدة مع كل لقطة ومهارة للاعب الأرجنتيني، لدرجة أم المخرج التليفزيوني للمباراة كان دائما يحاول تسليط الضوء عليه بعد كل مهارة أو لمحة فنية يقدمها ميسي.

ولعل أرز اللقطات التي نالت إعجاب وذهول وسخرية المدرب الإسباني هي لقطة "الكوبري" الذي كرره ميسي مع لاعبي مانشستر سيتي، فالأول كان من نصيب البرازيلي فرناندينيو، فيما كان الثاني الأكثر روعة وجمالا وإحاجا بالنسبة للاعب جيمس ميلنر، الذي سقط بشكل مهين جراء تلك المراوغة.

وحظيت "اللقطة" بمتابعة كثيفة على مواقع التواصل الاجتماعي بكافة أشكالها خاصة "فيسبوك" و"تويتر" و"يوتيوب" وسط إعجاب وقبول من مناصري الفريق الكاتالوني، وحتى مناصري الفريق الإنكليزي ومن بينهم لاعبي كرة قدم سابقين وحاليين، الذين استغلوا اللقطة للسخرية من اللاعب جيمس ميلنر.

وعلق اللاعب الإنكليزي غاري لينيكر على لقطة الكوبري عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "ميسي هو بلا منازع أفضل لاعب في التاريخ، وهو أفضل من ارتدى حذاء كرة قدم حتى الآن، ولا أريد أن يجادلني أحد في ذلك".

أما أشلي يونغ لاعب مانشستر يونايتد فكتب عبر "تويتر" "ميسي WOW"، بينما قال مهاجم كوينز بارك رينجرز تشارلي أوستن: "ردة فعل بيب تقول كل شيء"، في إشارة منه إلى ردة فعل المدرب الإسباني على تلك اللقطة حين قام بتغطية وجهه.

وغرد مدافع ليفربول خوسيه انريكي هو الآخر قائلا: "إذا لعب ميسي ضد مانشستر سيتي بمفرده، سيفوز في المباراة، إنه لاعب مدهش، وهو أفضل لاعب في العالم"، فيما كتب حارس مرمى ستوك سيتي جاك بوتلاند "أشاهد المباراة وأنا أغلق ساقي".

شاهد الفيديو:

شاهد صور تغريدات اللاعبين الإنكليز:

Real Madrid supporters shout slogans as they gather in Lisbon, Saturday, May 24, 2014, prior to the Champions League final soccer match between Spanish soccer teams Real Madrid and Atletico Madrid. (AP Photo/Francisco Seco)

Real Madrid supporters gesture, prior to the Champions League final soccer match between Atletico Madrid and Real Madrid in downtown Lisbon, Portugal, Saturday, May 24, 2014. (AP Photo/Andres Kudacki)

Real Madrid fans react after their team won as they watch the Champions League final soccer match between Real Madrid and Atletico Madrid, taking place in Portugal, on a giant screen at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain, Saturday, May 24, 2014. (AP Photo/Paul White)

Real Madrid players pose for a photo, ahead of the start of the Champions League final soccer match between Atletico Madrid and Real Madrid, at the Luz stadium, in Lisbon, Portugal, Saturday, May 24, 2014

Real Madrid's players pose before their Champions League final soccer match against Atletico Madrid at Luz stadium in Lisbon

Real Madrid's players pose before their Champions League final soccer match against Atletico Madrid at Luz stadium in Lisbon

Real Madrid's players pose before their Champions League final soccer match against Atletico Madrid at Luz stadium in Lisbon


&