قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أثار اللاعب الإسباني دانييل كارفاخال الظهير الأيمن لريال مدريد جدلا واسعا في وسائل الإعلام العالمية بعدما ظهر خلال مقطع فيديو وهو يحاول عض اللاعب الكرواتي ماريو مانزوكيتش مهاجم أتليتيكو مدريد، وذلك خلال مباراة الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وظهر اللاعب الإسباني من خلال مقطع الفيديو وهو يوجه لكمة لوجه المهاجم الكرواتي خلال صراعهما على الكرة داخل منطقة جزاء الفريق الملكي في شوط المباراة الثاني، كما ظهر أيضا خلال نفس الموقف وهو يحاول عض يد ماندزوكيتش.

كما نشرت وسائل الإعلام الإسبانية صورا بعض المباراة أظهرت وجود علامات العض على يد اللاعب الكرواتي، الأمر الذي أثار القلق لدى إدارة النادي الملكي من احتمالية تعرض لاعب الفريق للإيقاف.

وعلى الرغم من التقارير العديدة التي انتشرت عبر مختلف الصحف ووسائل الإعلام التي تناقلت صورة تظهر كارفخال وهو يعض ماندزوكيتش، إلا أن اللاعبان نفيا الواقعة وذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ودافع اللاعب الإسباني عن نفسه بعد المباراة ونفى اتهامات العض الموجهة إليه، حيث غرد عبر حسابه في "تويتر" قائلا:"بعد مشاهدة الاخبار، أحببت ان أوضح أمر أنني لم أقم بعض أي لاعب من لاعبي اتلتيكو مدريد ولم أحاول فعل ذلك".

من جهته اللاعب الكرواتي قال عبر حسابه في الشبكة الاجتماعية: "صباح الخير.. مباراة الأمس كانت صعبة والفريقان قدما كل شيء، بالنسبة لي لم يكن هناك خلافات أو عض أو شيء من هذا القبيل".

شاهد الفيديو: