&يعتزم نادي مانشستر سيتي الانكليزي الدخول في مفاوضات جدية مع إدارة أتلتيكو مدريد الإسباني من أجل الحصول على خدمات المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة دلي ستار البريطانية أن مانشستر سيتي قرر التحرك بصورة جديدة في انتقالات الشتاء من اجل التوقيع مع الدولي الكرواتي ماندزوكيتش مهاجم أتلتيكو مدريد لتدعيم صفوف السيتزن في النصف الثاني من الموسم الحالي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة السيتي تستعد لتقديم عرض مالي بقيمة 25 مليون جنيه استرليني من أجل إقناع النادي الإسباني بالاستغناء عن خدمات ماندزوكيتش الذي ترك بايرن ميونيخ الألماني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية والموافقة على رحيله إلى ملعب الاتحاد في يناير المقبل.
&
وأشارت إلى أن المدرب التشيلي لمانشستر سيتي مانويل بيليغريني يريد تعزز خط الهجوم بلاعب جديد في ظل الإصابات التي يعاني منها الفريق في خط المقدمة.
&
وأوضحت الصحيفة أن السيتي يعاني من غياب الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والبوسني إدين دزكيو والمونتينيغري ستيفن يوفيتيتش بسبب الإصابات وقد يعودوا لتشكيلة بيليغريني في يناير المقبل.
&
ولفتت إلى أن بيليغريني لجأ إلى خيار الكرواتي ماندزوكيتش بعدما اصطدم بالمطالب المادية الكبيرة لنادي نيوكاسل يونايتد مقابل التفريط بخدمات لاعبه بابيس سيسيه إذ يطلب الماكبايس الحصول على 35 مليون جنيه استرليني مقابل مغادرة اللاعب في ميركاتو الشتاء.
&
ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني في الدوري الانكليزي خلف المتصدر تشلسي بفارق 3 نقاط فيما أوقعته القرعة أمام برشلونة الإسباني في دور ال16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي.
&