قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدى دوناتو فيلاني، طبيب المنتخب الأرجنتيني، تفاؤله الكبير بشأن تعافي نجم المنتخب وبرشلونة الإسباني ليونيل ميسي من الإصابة قبل الفترة المحددة لها، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه قد يكون جاهزا لمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وكان نادي برشلونة قد أعلن أن نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي سيبتعد عن الملاعب لمدة 7 او 8 اسابيع بعد تعرضه الى اصابة في اربطة الركبة اليسرى يوم السبت.

واضطر ميسي الى الخروج في الدقيقة العاشرة من المباراة امام لاس بالماس في المرحلة السادسة من الدوري الاسباني والتي انتهت بفوز فريقه بصعوبة 2-1.

ومن المتوقع أن يغيب ميسي عن حوالي 12 مباراة سواء مع فريقه برشلونة أو مع منتخبه الأرجنتيني، كما أنه سيغيب عن بعض المباريات الحاسمة ولعل أبرزها مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو والمقررة في 21 نوفمبر.

وقال فيلاني في تصريحات صحفية: "الإصابة التي تعرض لها كانت في الرباط الجانبي، لا يوجد شيء يستدعي القيام بعملية جراحية، سوف يشفى بالاستراحة كخطوة أولى، ومن ثم الحركة".

وأضاف "عملت مع ميسي لسنوات طويلة واعرفه جيدا وليس لدي أي شك في أنه سيكون في أقرب وقت ممكن، وسيعود قبل الوقت المحدد له، ربما ذلك في غضون 6 إلى 8 أسابيع، لقد قال ميسى بأنه يصاب بالجنون عندما لا يتمكن من اللعب، فالرغبة في التعافي و الرغبة في اللعب تستحوذ عليه".

وأكد فيلانى أن الإتحاد الأرجنتينى لكرة القدم يأمل أن يتمكن ميسى من اللعب ضد منتخب البرازيل يوم 13 نوفمبر ثم اللعب ضد منتخب كولومبيا يوم 17 نوفمبر في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 ، بعد تأكد غيابه عن مباراتي الإكوادور والباراغواي.