&يبحث نادي برشلونة الإسباني عن عدة أسماء لتعزيز صفوفه في سوق الانتقالات الشتوية في ظل النقص الحاد في عدد لاعبيه خاصة في خطي الوسط والهجوم.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن إدارة برشلونة تستهدف في الميركاتو الشتوي التوقيع مع لاعب لتعويض رحيل بيدرو رودريغيز إلى صفوف تشلسي الإنكليزي حيث يعد جناح سيلتا فيغو مانويل نوليتو في صفقة قد تبلغ تصل إلى 18 مليون يورو.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن الإدارة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو يريد التعاقد مع لاعب في خط الوسط يمكنه لعب دور القيادة في ظل رحيل المايسترو تشافي هيرنانديز إلى السد القطري وغياب البرازيلي الشاب رافينيا طويلاً عن الملاعب إثر تعرضه لقطع في الرباط الصليبي امام روما الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.
&
وأشارت إلى أن تعزيز خط الوسط يعد ضرورة قصوى للمدرب لويس إنريكي خاصة مع قرب اعتزال القائد الحالي أندريس إنييستا والإجهاد والإرهاق الكبيرين للثنائي سيرجيو بوسكيتس وخافيير ماسكيرانو.
&
ولفتت إلى أن هناك عدة خيارات لخط الوسط يمكنها اللعب في محور الإرتكاز مثل الألماني إلكاي غوندوغان لاعب بروسيا دورتموند الذي يمتلك قدرة كبيرة على التحكم بالكرة وصناعة اللعب وتمرير الكرات الحاسمة وقدرته على التسجيل أيضاً.
&
وأوضحت أن برشلونة كان قد راقب نجم دورتموند منذ سنوات وكان قريباً من التوقيع معه في الموسم الماضي لكنه لم يرد المخاطرة بسبب إصاباته المتكررة وابتعاد المستمر عن الملاعب لكنه في الوقت الحالي يؤدي بشكل ممتاز مع ناديه الألماني.
&
وأكملت أن هناك أسماء أخرى على أجندة برشلونة لتعزيز خط الوسط مثل الفرنسي بول بوغبا نجم يوفنتوس الإيطالي والإيطالي ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ولاعب أياكس أمستردام بازوير وتيليمانيس لاعب لاعب أندرلخت البلجيكي والإسباني أندير هيريرا لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي.
&