&تربع النجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا على عرش صدارة هدافي الدوري الإسباني بعدما أحرز رباعية في المباراة التي جمعت فريقه برشلونة أمام رايو فايكانو في الجولة الثامنة من منافسات الليغا على ملعب كامب نو.

وفرض نيمار نفسه نجماً بلا منازع في أمسية السبت بعدما قلب تأخر برشلونة بهدف إلى فوز كبير على حساب نادي العاصمة الإسبانية المغمور منها ثنائية في الشوط الأول من ركلتي جزاء نفذها بنجاح.
&
وجاءت أهداف نيمار في الدقائق الـ22 و32 و69و70 وكان قريباً من إضافة هدفاً خامساً ليسير على خطى البرتغالي كريستيانو رونالدو والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي والأرجنتيني سيرجيو أغويرو حيث تمكنوا من تسجيل خماسية في مباراة واحدة في الموسم الحالي.
&
ولم يقف تألق نيمار عند هذا الحد بل منح زميله لويس سواريز فرصة تسجيل الهدف الخامس لبرشلونة في الدقيقة الـ77 إثر كرة ساحرة وضعت الأوروغوياني أمام شباك رايو فايكانو.
&
وبهذا التألق اللافت، أنسى نيمار عشاق برشلونة غياب البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الملاعب إثر إصابته في الركبة قبل أسابيع ليتجاوز برشلونة هزيمتي سليتا فيغو وإشبيلية في الدوري الإسباني قبل التوقف لـ"أسبوع الفيفا".
&
وبات رصيد نيمار من الأهداف ثمانية بفارق هدفين عن ثنائي ريال مدريد كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما بينما يتواجد نجم سيلتا فيغو مانويل نوليتو في المركز الثالث بخمسة أهداف بانتظار لقاء فريقه اليوم أمام فياريال.
&