قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&كشف والد النجم البرازيلي في نادي برشلونة الإسباني نيمار دا سيلفا عن تلقى نجله الشاب عرضاً مالياً مغرياً من مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال والد نيمار في تصريحات لقناة فوكس الرياضية الأميركية إن إدارة برشلونة تلقت بالفعل عرضاً من مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الماضي وأبلغته هو ونجله أن النادي غير مستعد لبيعه على الإطلاق.
&
وأضاف أن إدارة برشلونة سألتهم (نيمار ووالده) حول العرض الإنكليزي وما إذا كانا مهتمان به أم لا حيث كانت الإجابة:"بالقطع لا".
&
وشدد والد نيمار على أن النادي الكتالوني لا يريد بيعه مشيراً إلى أنه لا يزال عقد النجم البرازيلي الشاب ممتداً لثلاث سنوات مقبلة معرباً في الوقت ذاته عن قناعته بأن عرض مانشستر يونايتد أصبح من الماضي وليس أكثر من ذلك.
&
وتطرق والده الدولي البرازيلي إلى علاقة نجله بالبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي وصفه بـ"لاعب كبير للغاية" قائلاً:"إنه يعتبر حالياً أعلى من نيمار، هو مصدر إلهام له وزميل جيد داخل وخارج أرضية الميدان".
&
وأبدى استغرابه من إمكانية تحرك إدارة سانتوس (النادي السابق لنيمار قبل انتقاله لبرشلونة صيف 2013) ضد نجله ومطالبة الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بإيقافه معتبراً بأن هذه الخطوة في حال حدثت ستكون بمثابة "الذهاب ضد أسطورة للنادي على حد قوله".
&
يذكر أن نيمار قاد برشلونة لفوز كبير على رايو فايكانو في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني حيث أحرز أربعة أهداف وصنع هدفاً خامساً لزميله الأوروغوياني لويس سواريز في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو.
&