قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أثار النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني جدلاً واسعاً لدى وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ليس فقط من خلال تقليعته الجديدة التي جعلت العديد من عشاقه يجدون صعوبة في التعرف عليه، ولكن التساؤلات زادت بعد ظهوره مرتدياً قميصاً كتب عليه باللغة العربية "حب الحياة".

وتباينت قراءة هذا الخروج للنجم البرازيلي بهذا القميص ، حيث فسر البعض على أن القميص هو هدية من أحد الاشخاص منحه لنيمار من أجل التقاط صورة تذكارية معه ثم قام بنشره ، وأن النجم البرازيلي ليست له أي دراية بما كتب على القميص لأنه لا يعرف قراءة اللغة العربية.
&
فيما تعاطى البعض الآخر مع الصورة على أنه أمر عادي ، وأن القميص هو رسالة من النجم البرازيلي أراد بعثها من منطلق محبته لجميع الناس ممن يعشقونه في كافة القارات وبجميع اللغات، وبالمقابل اعتبر آخرون ذلك مجرد اعجاب نيمار مثله مثل العديد من نظرائه اللاعبين بجمال الخط العربي فيعمدون إلى وشم أجسامهم بكتابات عربية.
&
ويؤكد المتابعون للنجم البرازيلي ان نيمار يريد الإيحاء بأن معنوياته في السماء وأنه غير مكترث بقضيته مع القضاء البرازيلي الذي يتهمه بالتهرب الضريبي عندما كان لا يزال ضمن صفوف نادي سانتوس البرازيلي.
&