قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"ناريكو" حلاق وفنان غير عادي، استطاع أن يُشبع حبه للفنون ويسخرها في تزيين رؤوس زبائنه، الذين يترددون عليه لقص شعرهم، ما جعله يحقق شهرة عالية في مدينة ساو باولو البرازيلية التي يعيش فيها.

ولفت ناريكو الأنظار إليه بعدما قام بإجراء حلاقة غريبة لشابين في مدينة ساو باولو البرازيلية، قبل مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا التي حسمها الفريق الكاتالوني بثلاثية.

وتناولت وسائل الإعلام العالمية مقطع فيديو للفنان ناريكو وهو يقوم برسم وجه النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة على رأس المشجعين لويس وفيرنانديز.

ويقوم زبائن صالون الحلاق ناريكو بإحضار صورة نجمهم المفضل لكي يقوم صاحب الصالون بحفر الصورة على رؤوسهم، ويبدو أن غالبية زبائنه يفضلون حفر صورة نيمار على الشعر وتحديدا في مؤخرة الرأس، خصوصا في ظل الشعبية الجارفة التي يتمتع بها اللاعب الشاب في البرازيل.

وقال ناريكو : "هذا الأمر يجعلني سعيدا للغاية، لا أعرف كيف أصف سعادتي، فنيمار يلهم صغار السن لاحتراف كرة القدم، وبالعمل الفني الذي أقوم به هذه الأيام أصبح هناك الكثيرون من صغار السن الذين يريدون معرفة المزيد عن مهنة الحلاقة".

شاهد الفيديو:

&