قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يستعد البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم خط هجوم نادي برشلونة الإسباني على طريقته الخاصة قبل ساعات قليلة فقط من خوض كلاسيكو الأرض ضد غريمه التقليدي ريال مدريد مساء اليوم الأحد على ملعب كامب نو.

ونشر الدولي البرازيلي مقطع فيديو على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام يظهر فيه وهو يرتدى سرواله الداخلي فقط بالإضافة إلى جواربه وقفازاته وقبعة كلها تحمل اللون الأسود الداكن.
&
وظهر نيمار وهو يستعرض مهاراته الفنية الكبيرة قبيل الموقعة الكروية النارية فوق ميدان كامب نو خاصة أن الفريق الكتالوني يدخل المواجهة المرتقبة وهو قد حقق 17 انتصاراً في آخر 18 مباراة لعبها في كافة المسابقات باستثناء الخسارة ضد ملقة الأندلسي.
&
وأحرز الدولي البرازيلي 26 هدفاً بقميص البلوغرانا منذ بداية الموسم الحالي في المركز الثاني في قائمة أكثر اللاعبين الهدافين في صفوف برشلونة خلف زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي.
&
وأحرز نيمار هدفين في الكلاسيكو حتى الآن الأول كان في الموسم الماضي على ملعب كامب نو والآخر في سانتياغو برنابيو في مباراة الذهاب من الموسم الجاري لكنه لم يكن كافياً لفوز برشلونة على ريال مدريد.
&
ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري إلإسباني بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد الذي كان متصدراً للبطولة منذ أسابيع طويلة لولا التعثرات الأخيرة ضد فياريال في سانتياغو برنابيو والسقوط بهدف نظيف أمام أتلتيك بلباو في سان ماميس الجديد.
&
شاهد &مهارات نيمار الفنية قبل الكلاسيكو: