اكرم برشلونة وفادة ضيفه غرناطة الصاعد حديثا الى الدرجة الاولى ودك مرماه بستة اهداف نظيفة في المرحلة السادسة من بطولة اسبانيا التي كانت شهدت فوزا افتتاحيا لريال مدريد على فياريال 2-صفر.
&
على ملعب كامب نو، فرض البرازيلي نيمار نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثلاثية افتتحها عندما استغل كرة خاطئة فانفرد باحد المدافعين وسدد خادعة داخل المرمى (26)، واضاف الكرواتي يافان راكيتيتش الهدف الثاني بكرة راسية اثر تمريرة عرضية من ليونيل ميسي.
&
وقبل نهاية الشوط الاول بثواني قليلة مرر ميسي كرة امامية باتجاه منير الحدادي الذي تصدى له حارس غرناطة لكن الكرة تهيأت امام نيمار الذي تابعها في الشباك.
&
وتمكن ميسي احد نجوم المباراة ايضا من تسجيل الهدف الرابع ثم اكمل نيمار ثلاثيته (66) قبل ان ينهي ميسي مهرجان الاهداف (82).
&
وكانت المباراة افضل استعداد للفريق الكاتالوني قبل مواجهته لباريس سان جرمان في دوري ابطال اوروبا الثلاثاء المقبل.
&
يذكر ان شباك برشلونة لم تتلق اي هدف هذا الموسم في ست مباريات.
&
في المقابل، تابع النجم البرتغالي كريستيانو رونالد هوايته التسجيلية وقاد فريقه ريال مدريد الى المركز الرابع في الترتيب العام بفوزه على فياريال خارج ملعبه 2-صفر.
&
وافتتح صانع الالعاب الكرواتي لوكا مودرتيش التسجيل في الدقيقة 23 قبل ان يضيف رونالدو الثاني بتمريرة من كريم بنزيمة رافعا رصيده الى ثمانية اهداف على مدى اسبوع واحد.
&
والفوز هو الثالث لريال مدريد فارتقى بطل اوروبا الى المركز الرابع بفارق اربع نقاط عن برشلونة.
&
وقال مدرب الفريق الملكي كارلو انشيلوتي "لقد حققنا الفوز في مباراة صعبة للغاية في مواجهة فريق لعب بشكل جيد وخلق لنا العديد من الفرص".
&
واضاف "لكن فريقي سيطر على مجريات اللعب تماما".
&
وعلى ملعب فيسنتي كالديرون في العاصم مدريد، ازاح اتلتيكو مدريد منافسه اشبيلية بطل كأس الاتحاد الاوروبي الموسم الماضي بفوز كاسح عليه باربعة اهداف نظيفة.
&
وافتتح كوكي التسجيل بتسديدة ارتطمت باحد مدافعي اشبيلية لتخدع حارسه وتتهادى داخل الشباك (19)، واضاف ساوول ميغيز الهدف الثاني (42).
&
وفي الشوط الثاني سجل راوول غارسيا الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 62 اثر عرقلة الفرنسي انطوان غريزمان داخل المنطقة.
&
وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة تطاول راوول خيمينيز بكرة رأسية واودعها الشباك من مسافة قريبة.
&
وبهذه النتيجة رفع اتلتيكو مدريد الى 14 نقطة متخلفا بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- برشلونة 16 نقطة من 6 مباريات
&
2- اتلتيكو مدريد 14 من 6
&
3- فالنسيا 13 من 5
&
4- اشبيلية 13 من 6
&
5- ريال مدريد 12 من 6

هدفي ريال مدريد في مرمى فياريال:

خماسية برشلونة في مرمى غرناطة:

رباعية أتليتكو مدريد في مرمى إشبيلية: