قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أثنى اللاعب الدولي الأوروغوياني لويس سواريز كثيراً على زميليه في خط هجوم فريق برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي و البرازيلي نيمار، مثلما اعترف أيضاً بالمستوى المميز للبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الغريم التقليدي "ل"البرسا"، نادي ريال مدريد، وذلك قبل أقل من أسبوع واحد عن مباراة "الكلاسيكو" المقررة بين الفريقين لحساب الجولة ال28 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال سواريز، متحدثاً عن "الكلاسيكو"، في مقابلة مع شبكة "غول تي في" التلفزيونية: "إنها مباراة نهائية لأنّ ريال مدريد وبرشلونة دائماً ما يلعبون بهذه الطريقة .. يلعبون بحماس كبير وبقوة هائلة .. إنّ مثل هذه المباريات تتميز بالتوتر ولكننا ندرك أنّ أي شيء يمكن أن يحدث في مشوار الليغا بين يوم وآخر".
&
وأضاف سواريز قائلاً: "هذا النوع من المباريات يعني الكثير من الناحية النفسية والمعنوية لأنّها تمنح ثقة كبيرة كما أتمنى أن تشكل هذه المباراة عرضاً رائعاً لجميع الناس، لأنّ مثل هذه المباريات يصعب التعاطي معها ولهذا يجب الاستفادة والاستمتاع بكل لحظة فيها".
&
وأشار النجم الأوروغوياني إلى أنّ برشلونة سيسعى إلى استغلال الأخطاء الدفاعية لريال مدريد.
وأشاد، في هذا الصدد، بزملائه في الخط الهجومي، مؤكداً أنّ نيمار سيصبح يوماً اللاعب الأفضل في العالم لأنّه لديه كل المقومات التي تؤهله ليكون كذلك.
&
وتابع قائلاً: "إنّه يتمتع بمستوى راق ولديه هدف محدد ويشارك في صناعة اللعب على عكس ما يظن البعض. إنّه يشارك كثيراً في صناعة اللعب ويتعلم كثيراً من اللاعبين المحيطين به ونحن أيضاً نتعلم منه لأنّه يمتلك صفات مبهرة أيضاً".
&
وأثنى سواريز خلال حديثه أيضاً على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائلاً: "هو اللاعب الأفضل في العالم بالنسبة للكثيرين وبفارق كبير بفضل كل ما يقوم به داخل الملعب .. إنّه يقوم بأشياء لا تصدق لا يمكن أن يقوم بها أي لاعب آخر".
&
وأوضح سواريز أنّ زميله الأرجنتيني يظهر في كل مباراة أنّه لا يمل من تسجيل الأهداف ومن الرغبة في تحقيق الإنجازات وهذا يدلل على قدر الاحترافية الكبيرة والروعة التي يتمتع بها.
&
واعترف سواريز، من جهة أخرى، أنّه يشعر بتحسن مستواه من مباراة إلى أخرى: "أشعر بالسعادة عندما أساعد الفريق .. عائلتي سعيدة وتستمتع بهذه اللحظة المميزة".
&
وتطرق سواريز للحديث عن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد فقال : "العالم كله يعرف أنّه حصل على الكرة الذهبية 3 مرات لأنّه يتمتع بمستوى رائع .. إنّه لاعب يصنع الفارق في الأوقات الحرجة ويشكل أهمية كبيرة بالنسبة لريال مدريد".
&
يُشار أنّ نادي برشلونة يتصدر حالياً ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 65 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن ملاحقه المباشر، ريال مدريد.
&