شنت صحيفة "سبورت" الإسبانية هجوماً لاذعاً على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بعد تلقيه جائزة الحذاء الذهبي لافضل هداف في قارة اوروبا الموسم الماضي بالتساوي مع الاوروغوياني لويس سواريز هداف الدوري الانكليزي سابقا مع ليفربول (31 هدفا).

وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن المهاجم البرتغالي تجاهل اللاعب الاوروغوياني خلال خطابه أمام وسائل الإعلام على هامش تلقيه جائزة الحذاء الذهبي في الحفل الذي أقيم بأحد فنادق العاصمة الإسبانية مدريد، على عكس نجم برشلونة الذي قال إنه فخوراً لتقاسم الجائزة مع هداف ريال مدريد خلال الحفل الذي أقيم في 15 أكتوبر الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن سواريز أظهر تواضعا كبيرا خلال خطابه بعد تسليمه جائزة الحذاء الذهبي، حيث نقلت تصريحه الذي قال فيه: "أنا فخور لتقاسم هذه الجائزة مع هؤلاء اللاعبين المهمين على المستوى الدولي"، في إشارة من اللاعب الاورغوياني إلى كريستيانو رونالدو ، الذي يشاركه في الجائزة.

في المقابل فإن رونالدو تجاهل سواريز تماما خلال خطابه في حفل جائزة الحذاء الذهبي ولم يذكر حتى اسمه، وقال: "لا اكتفي بان اكون افضل لاعب في البرتغال، بل اريد ان اكون الافضل في كل الازمان، هذا هو هدفي وساعمل من اجل تحقيقه، أنا أحترم كل الأراء وليس لدي أي شيء لإثباته لأحد ، وإنما فقط لنفسي.. ما يهم هو الجوائز الجماعية، ولكن أحب حقاً الجوائز الفردية وأعمل بجد لتحقيقها".

وأضاف: "أنا جاد في عملي ودائما أسعى لجعل الأمور في نصابها الصحيح، لقد أظهرت منذ جئت الى هنا أنني كنت دائما أريد المزيد، ما يهم هو الجوائز الجماعية، ولكن أحب حقاً الجوائز الفردية وأعمل بجد لتحقيقها".

ولم يسلم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الذي قام بتسليم الحذاء الذهبي لرونالدو، من انتقادات الصحيفة الكاتالونية، حيث رأت أن بيريز كان لديه رغبة مفرطة في الظهور أمام الكاميرات من خلال التقاط الصور مع رونالدو في الحفل، على عكس رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتيميو الذي الذي اختار عدم الظهور أمام الكاميرات خلال تسلم يواريز الجائزة من يد كيني دالجليش الرجل الذي تعاقد معه في ليفربول.