قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى استغلال رغبة ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع حارسه الدولي ديفيد دي خيا من خلال محاولة الحصول على خدمات المدافع الفرنسي رافائيل فاران من فريق ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن مانشستر يونايتد يحاول جاهداً استثمار رغبة ريال مدريد في جلب الحارس الدولي الإسباني إلى صفوفه في الفترة المقبلة من الانتقالات عبر الدخول في سباق الحصول على خدمات مدافع الفريق الملكي رافائيل فاران.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي الإنكليزي العريق يريد انتزاع موافقة إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز على بيع مدافعه الفرنسي الشاب إلى ملعب أولد ترافورد مقابل إتمام صفقة الحارس الإسباني دي خيا.
&
وأشارت إلى أن دي خيا كان قريباً من ارتداء قميص ريال مدريد في الموسم الكروي الجديد لكن تأخر وصول الأوراق والوثائق القانونية حال دون إتمام الصفقة بنجاح التي كانت تتضمن أيضاً انتقال الحارس الكوستاريكي إلى فريق المدرب الهولندي كيلور نافاس.
&
يذكر أن عقد الحارس الإسباني الشاب مع ناديه الإنكليزي ينتهي في صيف العام القادم وبإمكانه التوقيع لأي ناد جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لكنه يحاول التواجد في التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر في الموسم الحالي من أجل ضمان مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقرر إقامتها في فرنسا.
&