بعد خيبة الأمل الكبيرة التي تعرض لها حارس مرمي مانشستر يونايتد والمنتخب الإسباني ديفيد دي خيا ، بعد فشل مفاوضات انتقاله إلى ريال مدريد في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفي، غادر الحارس الاسباني منزله وتوجه إلى معسكر تدريبات المنتخب الإسباني، حيث بدت ملامح الحزن والخيبة واضحة علي وجهه .&

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن سيرجيو راموس مدافع وقائد النادي الملكي تقابل مع الحارس دي خيا في معسكر المنتخب الإسباني، وسانده وقدم له الدعم النفسي لرفع معنوياته قبل مباراتي المنتخب امام سلوفاكيا مقدونيا في الخامس والثامن من الشهر الجاري ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوربية بفرنسا 2016.

من جهتها نقلت صحيفة "أس" الإسبانية تصريحات راموس حول فشل انضمام دي خيا إلى ريال مدريد وقال: "لم أقم بالاتصال بدي خيا في الفترة الأخيرة، دي خيا ليس لاعبا في ريال مدريد، لدينا اثنين من أفضل حراس المرمى، الأشياء بين الناديين لا تعتمد على لاعب".

&وأضاف "أنا لم اتحدث مع دي خيا فهو ليس ضمن فريقنا، لقد تحدث مع نافاس وأخبرته بأنه عليه التحلي بالهدوء، لم اتحدث مع دي خيا، أنا لا أعرف رأيه، ابد للحياة أن تستمر، لا أحد يموت من أجل لا شيء، يجب أن يستمر في الحفاظ على مستواه".

&وتابع متحدثا عن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس "أتمنى ألا يؤثر ما حصل على مستوى نافاس، يحب أن نكون مستعدين لمثل هذه المواقف لأنها قد تحدث بالفعل، لفريق كان جيدا في المباراة الأخيرة، لكن أمام خيخون الأمور لم تسير على ما يرام، ولدينا فرصة من أجل تحسين أنفسنا".

وانضم الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، مساء الثلاثاء، لمعسكر منتخب بلاده بعد فشل صفقة انتقاله إلى صفوف ريال مدريد، ولم يقم دي خيا بالإدلاء بأي تصريحات حيث مر من أمام مراسلي وسائل الإعلام مسرعا في صمت.

والتزم دي خيا الصمت طوال أول أمس الإثنين، الذي شهد حراكا محموما انتهى بتوصل ناديا ريال مدريد ومانشستر يونايتد إلى اتفاق نهائي، ولكنه تجاوز الموعد المحدد لإغلاق باب موسم الانتقالات، بشأن انتقال الحارس الإسباني لصفوف الفريق الملكي ليستمر الحارس الشاب بين صفوف الفريق الإنكليزي على عكس رغبته.

&