كل شيء ممكن في كرة القدم، والدليل على ذلك تصريح سابق أدلى به الحارس الإسباني ديفيد دي خيا في عام 2022، عندما كان لاعبا في صفوف اتلتيكو مدريد الإسباني وقبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي.

الحارس الإسباني الذي أصبح حديث وسائل الإعلام العالمية منذ ارتباط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف، سبق له أن أكد ف عام 2011 أنه لن ينتقل إلى النادي الملكي أبدا، وها هو اليوم وبعد أربع سنوات ونصف، يلهث من أجل ارتداء القميص الأبيض، لكنه لن يتمكن من ذلك على الأقل في بداية الموسم الجديد، بعد تعثر صفقة انتقاله.

ونقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية تصريحات دي خيا في يناير عام 2011 قال فيها: "لن أذهب إلى ريال مدريد حتى لو قدموا لي شيكا على بياض".

وخلال نفس التصريح أبدى الحارس الإسباني سعادته الكبيرة باهتمام مانشستر يونايتد بضمه في تلك الفترة، وقال: "انه شرف اهتمامهم لضمي، ولكن انا سعيد هنا، حيث ترعرعت في النادي منذ فئة الفتيان، وسيكون من الصعب جدا ترك تلتيكو مدريد"، علما أنه انتقل إلى مانشستر يونايتد في نهاية هذا الموسم.

ولم تكن جماهير اتلتيكو مدريد في ذلك الوقت ترحب بانتقال دي خيا الذي ترعرع داخل أسوار النادي، في الانتقال إلى الجار والغريم ريال مدريد، كما أنها في الوقت الحالي قد تكون سعيدة لفشل إتمام صفقة انتقال دي خيا من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد.

وتشير التقارير الواردة إلى أنه لم يتم إدراج صفقة انتقال دي خيا من مانشستر يونايتد الى ريال مدريد في لائحة الانتقالات المسجلة لدى رابطة الدوري الاسباني لكرة القدم، إذ أن الوثائق المطلوبة لحسم الصفقة رسميا لم يتم اكمالها قبل اقفال باب الانتقالات الصيفية في اسبانيا والمحددة في الساعة 22 بتوقيت غرينيتش.

&