يخطط نادي ريال مدريد الإسباني إلى تقديم عرض جديد إلى إدارة مانشستر يونايتد الإنكليزي من أجل الحصول على خدمات حارسه الإسباني الشاب ديفيد دي خيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

&وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إدارة ريال مدريد سوف يقدم عرضاً مالياً جديداً هذا الأسبوع إلى مانشستر يونايتد بشأن التعاقد مع الحارس الدولي الإسباني دي خيا.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن قيمة عرض النادي الملكي ستبلغ 25 مليون جنيه استرليني مع دخول العد التنازلي لإغلاق سوق الانتقالات الصيفية في القارة الأوروبية.
&
وأشارت إلى أن ريال مدريد كان قد حاول كثيراً من أجل جلب دي خيا إلى ملعب سانتياغو برنابيو وقدم عدة عروضاً لمسؤولي مانشستر يونايتد لكن النادي الإنكليزي اشترط الحصول على خدمات مدافع الميرنغي سيرجيو راموس ما زاد الأمور تعقيداً خاصة مع اقتراب اللاعب الأندلسي من تجديد عقده مع الفريق الأبيض.
&
ولفتت إلى أن النادي الإنكليزي يرفض التفريط بخدمات حارس مرماه ما لم يتلق عرضاً مناسباً مثلما أكد المدير الفني الهولندي لويس فان غال.
&
وأوضحت أن فان غال كان قد استبعد دي خيا من القائمة المستدعاة لخوض مباراة توتنهام في الجولة الافتتاحية من الدوري الانكليزي وتواجد برفقة مواطنه فيكتور فالديس في المدرجات فيما تولى الحارس الأرجنتيني الجديد سيرجيو روميو الدفاع عن شباك الشياطين الحمر.
&
ويعتقد المدرب الهولندي المخضرم أن الحارس الإسباني الشاب يفتقد إلى التركيز المطلوب بسبب تفكيره المستمر في الرحيل عن ملعب أولد ترافورد والانتقال إلى ريال مدريد.
&