قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يفكر الهولندي لويس فان غال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في وضع حارسه الإسباني ديفيد دي خيا على مقاعد الاحتياط أمام توتنهام السبت المقبل في الجولة الافتتاحية من الدوري الانكليزي الممتاز.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن مدرب مانشستر يونايتد لويس فان غال يفكر في وضع حارسه الدولي الإسباني الشاب ديفيد دي خيا على مقاعد الاحتياط في الجولة الأولى من البريمير ليغ أمام توتنهام هوتسبير.
&
وأضافت تلك التقارير أن المدرب الهولندي المخضرم غير راضٍ عن مستوى الحارس الإسباني في المباراة الأخيرة لمانشستر يونايتد التي جمعته بباريس سان جيرمان الفرنسي في كأس الأبطال الودية الدولية التي أقيمت في الولايات المتحدة الأميركية.
&
وأشارت إلى أن الحارس الإسباني كان قد افتقد التركيز في الهدف الأول الذي أحرزه بارس سان جيرمان الفرنسي في مرمى الشياطين الحمر وساهم في خسارة اليونايتد بثنائية نظيفة.
&
ولفتت إلى أن المدرب الهولندي لديه خوف وهاجس من تفكير دي خيا المستمر بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد وتأثيره سلباً على دوره مع مانشستر يونايتد في المباريات المقبلة.
&
وأوضحت أنه في حال قرر فان غال وضع دي خيا على مقاعد الاحتياط فإن الحارس الأرجنتيني الجديد سيرجيو روميرو الذي جاء لتعويض الإسباني الآخر فيكتور فالديس هو من سيتولى حماية عرين مانشستر يونايتد ضد السبيرز.
&
&
&