قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن مفاوضات ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي بخصوص حارس الشياطين الحمر، الإسباني ديفيد دي خيا تتجه إلى خط النهاية أخيرا، وذلك بعد أن طلب المدرب الهولندي لويس فان غال من إدارة النادي الإنكليزي بيع الحارس الإسباني إلى النادي الملكي.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن المدرب الهولندي مل من مماطلة دي خيا من أجل تحقيق رغبته بالانتقال إلى ريال مدريد، الأمر الذي دفع المدرب الهولندي لمطالبة إدارة الشياطين الحمر ببيع اللاعب في أقرب وقت ممكن.

ووفقا للصحيفة المقربة من النادي الملكي فإن المدرب الهولندي يعتقد بأن أخطاء الحارس الإسباني في مباراة مانشستر يونايتد أمام باريس سان جرمان الفرنسي، كانت بسبب رغبته في الرحيل واعلانه ذلك بشكل غير مباشر، وذلك من أجل تحقيق حلمه باللعب مع ريال مدريد.

ولفتت الصحيفة إلى أن التغيير في موقف في غال هو خطوة إلى الأمام في المفاوضات بين مانشستر يونايتد وريال مدريد، خصوصا وأن إدارة النادي الإنكليزي تسعى للاحتفاظ بالحارس الإسباني من أجل العودة إلى منصات التتويج في الموسم المقبل، كما أن الإدارة تعتبر بيع دي خيا إلى النادي الملكي، سيشكل علامة ضعف لها، خصوصا بعد أن سبق لها أن تنازلت عن كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والإنكليزي ديفيد بيكهام لمصلحة النادي الغسباني، في الوقت الذي فشلت فيه الإدارة في التعاقد مع المدافع سيرجيو راموس.

جدير بالذكر أن وسائل الإعلام الإسبانية كانت قد كشفت عن دليل آخر عن قرب انتقال دي خيا إلى ريال مدريد، حيث عرض نجوم مانشستر يونايتد قميص فريقهم الجديد لموسم 2015-2016 والمقدم من شركة أديداس بشكل رسمي في اعلان خاص، وغاب دي خيا عن المشهد مما أثار دهشة وسائل الاعلام كونه أفضل لاعب في مانشستر يونايتد باختيار زملائه في العامين الأخيرين.

واعتبرت صحيفة "أس" أن عدم تواجد دي خيا في إعلان تقديم قميص مانشستر يونايتد الجديد يدل على قرب انتقاله إلى ريال مدريد في ظل اصرار حارس المرمى على الرحيل.