قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعطى النجم الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد بعض الأمل لجماهير النادي الملكي، بعدما قدم دليلا جديدا على قرب إدارة النادي الإسباني من حسم صفقة انتقال الحارس الدولي الإسباني ديفيد دي خيا من صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى سانتياغو بيرنابيو.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن راموس قام بحركة غير مسبوقة تمثلت بمشاركته لخبر نشرته الصحيفة المقربة من النادي الملكي يتحدث عن غياب دي خيا عن صورة الفريق الإنكليزي بالقميص الجديد، وذلك عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، والذي يتابعه من خلاله أكثر من 5 مليون متابع.

وكانت الصحيفة المدريدية قد نشرت الخبر الذي شاركه راموس عبر حسابه في الشبكة الاجتماعية، حيث يتحدث الخبر عن دليل جديد عن قرب انتقال دي خيا إلى ريال مدريد، حيث عرض نجوم مانشستر يونايتد قميص فريقهم الجديد لموسم 2015-2016 والمقدم من شركة أديداس بشكل رسمي في اعلان خاص، وغاب دي خيا عن المشهد مما أثار دهشة وسائل الاعلام كونه أفضل لاعب في مانشستر يونايتد باختيار زملائه في العامين الأخيرين.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الخطوة من راموس قد تكون إشارة واضحة من منه على قرب حسم إدارة النادي الملكي لصفقة حارس الشياطين، بعد فترة طويلة من الشد والجذب بين الناديين.

من جهتها ألقت صحيفة "ميترو" البريطانية الضوء على مشاركة راموس لخبر الصحيفة المدريدية، وعنونت "راموس يزف خبرا سيئا لإدارة مانشستر يونايتد"، مما يزيد من احتمالات رحيل النجم الإسباني.

جدير بالذكر أن راموس كان جزءا رئيسيا من صفقة انتقال دي خيا، حيث اشترط النادي الإنكليزي التعاقد مع المدافع الأندلسي مقابل التخلي عن دي خيا، وهو ما رفضته إدارة النادي الملكي، قبل أن تنجح الأخيرة برئاسة فلورنتينو بيريز في تمديد عقد راموس.

&