قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يرفض نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي فكرة الاستسلام فيما يتعلق بالحصول على خدمات مدافع ريال مدريد والمنتخب الإسباني سيرجيو راموس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

&
وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن إدارة مانشستر يونايتد قررت تقديم عرض مالي جديد لنظيرتها في ريال مدريد من أجل انتقال راموس إلى ملعب أولد ترافورد هذا الصيف.
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة النادي الإنكليزي لن تقدم عرضاً آخر غيره على الإطلاق في حال رفض النادي الملكي قبوله والموافقة على رحيل مدافعه الدولي الإسباني.
&
وأشارت إلى أن مسؤولي اليونايتد قرروا رفع العرض المقدم لريال مدريد إلى 60 مليون يورو بعدما كان 45 مليون يورو ورفض النادي الملكي على الفور مصراً على الحصول على 90 مليون يورو مقابل إتمام الصفقة.
&
ولفتت إلى أن النادي الإنكليزي ومسؤوليه لديهم ثقة كبيرة بعد العرض المالي الجديد وقيام ريال مدريد بالالتفات لقيمته بصورة جدية وعدم المطالبة بالمزيد من الأموال فيما يتعلق بمغادرة راموس لملعب سانتياغو برنابيو.
&
وكانت المفاوضات بين ريال مدريد والمدافع الدولي المتألق راموس قد باءت بالفشل بعد رفض إدارة فلورنتينو بيريز الموافقة على طلبات اللاعب المادية وقبول رفع راتبه السنوي إلى 10 ملايين يورو.
&
في المقابل، يتضمن عقد مانشستر يونايتد حصول مدافع ريال مدريد على 55 مليون يورو في خمس سنوات مع الشياطين الحمر وهو ما قد يشجع راموس على الانتقال إلى الدوري الإنكليزي الممتاز.
&