&يستمر نادي ريال مدريد الإسباني في بحثه عن مدافع من العيار الثقيل في ظل إمكانية رحيله نجم خطه الخلفي سيرجيو راموس عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن مدرب ريال مدريد الجديد رافائيل بينيتيز طلب من إدارة النادي الملكي ضرورة التوقيع مع المدافع الفرنسي الشاب إيميرت لابورت لاعب أتلتيك بلباو.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن المدافع الفرنسي يملك الجنسية الإسبانية وكان قد حظي باهتمام من برشلونة في العامين الأخيرين دون أن يتوصل النادي الكتالوني لاتفاق مع نظيره الباسكي.
&
وأشارت إلى أن إدارة أتلتيك بلباو تريد الحصول على 50 مليون يورو من أجل السماح لمدافع الفريق بالرحيل عن ملعب سان ماميس الجديد هذا الصيف.
&
ولفتت إلى أن المدافع الشاب مطلوباً بقوة من قبل ميلان الإيطالي الساعي لترميم صفوفه مع مدربه الجديد سينيسيا ميهايلوفيتش.
&
وأوضحت أن النادي الملكي ارتبط أيضاً بالمدافع الدولي الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي لجلبه إلى ملعب سانتياغو برنابيو إلا أن إدارة فالنسيا تبدو مصممة على نيل 50 مليون يورو مقابل التفريط بخدمات اللاعب الذي يشارك حالياً مع التانغو في بطولة كوبا أميركا.
&
وقد يرحل المدافع الإسباني سيرجيو راموس عن صفوف الفريق الأبيض في ظل تعثر مفاوضات تجديد عقده بسبب مطالب اللاعب المادية التي يرفضها الرئيس فلورنتينو بيريز.
&