يبدو أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني في طريقها للاستسلام أمام رغبة نجمه سيرجيو راموس في الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكثر الحديث عن مستقبل راموس وعن امكانية رحيله من عدمها الامر الذي اثار الكثير من الشائعات حول من سيخلفه من اللاعبين الأكفاء، وقد ربطت وسائل الاعلام العالمية العديد من الأسماء بالانتقال إلى الناد الملكي لخلافة راموس في الخط الخفي.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية نقلا عن وسائل الاعلام الألمانية أن إدارة النادي الملكي يسعى للتعاقد مع اللاعب شكودران مصطفي مدافع فالنسيا ليخلف سيرجيو راموس.

وانتقل اللاعب الألماني المتوج مع المانشافت بلقب كأس العالم الأخيرة، إلى صفوف فالنسيا قادما من سامبدوريا الإيطالي مقابل 8 مليون يورو ويرتبط مع الخفافيش بعقد يمتد عام 2019، لكن من الممكن أن ترتفع قيمته في حال انتقاله الى ريال مدريد.

&ولفتت الصحيفة المقربة من النادي الملكي إلى أن وكيل أعمال اللاعب أكد بانه تلقى اتصالات من ريال مدريد، وانه مطلوب من قبل العديد من الأندية الأوروبية الأخرى ومنها برشلونة الإسباني.

وكان وكيل اللاعب قد ادلى بتصريحات لبيلد حيث اكد فيها بانه تلقى اتصالات من ريال مدريد بخصوص اللاعب الالماني واضاف انه مصدر اهتمام كبير لعديد الاندية مثل برشلونة.

&